الجمعة، 29 مايو 2015

كيفية اختيار ملابس الأم المرضعة

طرق اختيار ملابس الأم الرضعة

طرق اختيار ملابس الأم الرضعة

تواجه الكثير من الأمهات معاناة كبيرة عندما يتعلق الأمر باختيار ملابس ما بعد الولادة, و خاصة في فترة الرضاعة الطبيعية حيث تكتشف أنها غير قادرة على ارتداء ما يحلو لها من الملابس, لذلك سنقدم لك سيدتي اليوم بعض الطرق و النصائح التي ستمكنك من تنسيق ملابس تناسب هذه الفترة بسهولة مع الحفاظ على أناقتك تعرفي معنا عليها:

• يجب على الأم المرضعة أن تملأ خزانتها بالبلوزات والقمصان المزودة بالأزرار، فهي مثالية و تعتبر من أفضل قطع الملابس المناسبة و تسمح بالرضاعة بكل سهولة, و قومي باختيار قمصان بألوان ونقوش متنوعة لتضيفي التجديد لإطلالتك وتعملي على تحسين نفسيتك و زيادة ثقتك بنفسك.

ملابس الأم المرضعة
• و يفضل شراء حمالات الصدر المخصصة للرضاعة و التي تكون مصنوعة من أقمشة مريحة تسمح بتدفق الحليب.
• تجنبي الملابس ذات الرقبة العالية و المغلقة فهي تسبب الإزعاج و تمنعك من إرضاع طفلك, أو يمكنك اختيار بلوزة ذات رقبة مغلقة على أن تكون فضفاضة من الأسفل فيمكن رفعها بسهولة.

• عند اختيار فساتين السهرة, حاولي اختيار الموديلات الفضفاضة التي لا تضغط على الثدي و تمكنك من إرضاع طفلك بسهولة, و عندما تعجزين عن ايجاد تصميم يناسبك, فيمكنك المبادرة بتنفيذ فستان أنيق حسب الطلب.

الأم المرضعة

• عند اختيار الإكسسوارات فارتداء القلادات الطويلة قد يؤذي طفلك أثناء الرضاعة, فيمكنك استبدالها بقلادات قصيرة أو ركزي على الأساور و الأقراط و الخواتم.

The post كيفية اختيار ملابس الأم المرضعة appeared first on أنثى.


المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق