السبت، 30 مايو 2015

أهمية إستخدام الفرشاة الجافة للجسم لتدليكه

فرشاة الجسم هي فرشاة مصنوعة من ألياف طبيعية مع شعيرات قاسية تستخدم لتدليك الجسم لعلاج السليوليت والتخلص من الجلد الميت ولهذه الفرشاة العديد من المنافع والفوائد من نضارة وجمال للبشرة ويفضل إستخدام هذه الفرشاة لتدليك الجسم في إتجاه واحد من الأسفل إلى الأعلى وفي إتجاه القلب وليس في حركات دائرية ولا تستخدمي هذه الفرشاة أثناء الإستحمام ولكن قومي بتدليك الجسم بها قبل الإستحمام وتستخدم هذه الفرشاة في تقنية التفريش الجاف فتصبح بشرة جسمك وردية مشدودة ويمكن عمل ذلك مرة واحدة يومياً قبل الإستحمام وسوف نستعرض معكِ عبر موقع مجلة زنوبيا الفوائد المتميزة لإستخدام الفرشاة الجافة للجسم فتابعي معنا هذه المقالة :

فوائد الفرشاة الجافة للجسم

تنشيط الدورة الدموية : عند إستخدام الفرشاة الجافة لتدليك الجسم فذلك يعمل على تنشيط الشعيرات الدموية تحت الجلد فتصبح بشرة جسمك مشدودة ووردية وغير باهتة وتم تنشيط الدورة الدموية بالجسم ككل فذلك يساعد على تنشيط عضلة القلب وتدفق الدم داخل وخارج عضلة القلب بإنتظام ويصبح الجسم أكثر مرونة وحيوية .
اقرأي ايضاً(دللي نفسك براحة الجسم والقدمين)
دللي-نفسك-براحة-الجسم-والقدمين-600x397

أهمية إستخدام الفرشاة الجافة للجسم لتدليكه

تدليك الفرشاة الجافة للجسم يعمل على تنشيط الشعيرات الدموية بالكامل مما يعمل على حصولك للإنتعاش اللازم

مظهر أكثر شباباً لجسمك : عند إستعمال الفرشاة الجافة للجسم فهذا يعمل على تدفق الدم داخل خلايا الجلد فتحصل تلك الخلايا على المزيد من الأكسجين وهذا بدوره يقلل ظهور التجاعيد كما يساعد ذلك على التخلص من السليوليت والتخلص من سموم الجسم وخلايا الجلد الميتة لكي تحصلي على بشرة أكثر جمالاً ونضارة .

صحة الجهاز الليمفاوي : الجهاز الليمفاوي هو المسؤل عن التخلص من السموم خارج الجسم فتأكدي من تدليك مناطق الفخذين ومنطقة الثديين وتحت الإبطين لكي يساعد على تحفيز الجهاز الليمفاوي وتحسين وظائفه كما أن إستخدام الفرشاة الجافة يساعد أيضاً على تقوية الجهاز المناعي والوقاية من الإصابة بالعديد من الأمراض .

تحفيز عملية التمثيل الغذائي : إذا كنت تشعرين بالبرد فسوف تأخذين حماماً دافئاً يساعد على تنشيط خلايا الجسم والشعور بالدفئ أيضاً وأيضاَ عند إستخدامك للفرشاة الجافة لتدليك جسمك فهذا يعمل على تنشيط خلايا الجسم والشعور بالدفئ وزيادة تدفق الدم حول الجسم وبالتالي تحفيز عملية التمثيل الغذائي .

التخلص من الإجهاد : بعد قضاء يوم طويل من التعب سواء في أعمال البيت أو بالخارج في العمل تحتاجين إلى الشعور بالراحة والإسترخاء فهذا ما تعمله الفرشاة الجافة لجسمك حيث تخلصك من الضغوطات اليومية وتعمل على راحة الجسم وإسترخائه وإزالة آثار التوتر .
اقرأي ايضاً(اي نوع من التدليك يناسب شخصيتك)
اي-نوع-من-التدليك-يناسب-شخصيتك

أهمية إستخدام الفرشاة الجافة للجسم لتدليكه

إستخدام الفرشاة الجافة للجسم (تجنبي مناطق الجروح والالتهابات بجسمك فذلك يزيد من مخاطرها وعدم إلتأمها بسرعة)

إرشادات قبل إستخدام الفرشاة الجافة :

تجنبي إستخدام الفرشاة الجافة على الجروح والإلتهابات .

يراعى شرب كميات وفيرة من الماء من لتر إلى لترين حوالي 8 أكواب من الماء يومياً لإن ذلك يساعد الفرشاة الجافة على القيام بوظائفها على أكمل وجه ويزيل السموم والدهون المتراكمة .
في إنتظار آرائكم وتعليقاتكم على موقع مجلة زنوبيا وشاركونا أسئلتكم . .
اقرأي ايضاً(دللي جسمك مع سكرب السكر المنزلي)
دللي-جسمك-مع-سكرب-السكر-المنزلي3

 

The post أهمية إستخدام الفرشاة الجافة للجسم لتدليكه appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.


المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق