الجمعة، 11 سبتمبر 2015

الجدة الأكثر متابعة على موقع إنستقرام

مسنة

الجدة الأنيقة
تعتبر الجدة ” Baddie Winkle ” و البالغة من العمر 87 عاما, هي الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك بفضل مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك, تويتر, إنستقرام “, حيث أصبحت أكبر عارضة أزياء في العالم, رغم كبر سنها فهي تعيش حياتها و كأنها ابنة عشرين عامًا, مقلدة حفيدتها الشابة في كل شيء.
و في مقابلة مع ” Refinery29 ” قالت الجدة بأن البداية كانت حينما مرت بفترة عصيبة فقدت فيها ابنها و زوجها, و في يوم من الأيام قررت أن تعيش حياتها بشكل عادي, لذلك استعانت بحفيدتها التي أعجبت بالتطور, و من ثم كانت البداية.
و منذ ذلك اليوم حولتها الملابس الملونة و الأنشطة الغريبة إلى أحد المشاهير مع 1.1 مليون متابع على موقع إنستقرام, و من بينهم المطربة الشابة ” مايلي سايروس ” التي عبرت عن سعادتها بلقاء الشابة, و قالت حلمها أن تكون مثلها عندما تكبر, و هذا بالإضافة لـ” ريهانا ” و ” نيكول ريتشي “.

و يذكر أن العديد من المشاهير شاركوا بحملات إعلانية مؤخرا لكبرى بيوت الموضة في العالم, بما في ذلك الأديبة ” جوان ديديون ” البالغة 80 عاما، و النجمة جوني ميتشيل 70عامًا, و ميخائيل بريشنيكوف 67 عامًا و الذي رقص في حملة بيت أزياء راج آند بون.

 

إلا أن بادي استحقت بجدارة لقب أكبر عارضة أزياء في العالم, و عميدة عارضي الأزياء بمشاركتها في حملة ” DimePiece ” الأمريكية, تحت عنوان بادي ستايل.

إليكم الصور:

صاحبة أكثر متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي جدة بروح طفلة مسنة الجدة الأنيقة الجدة الأكثر أناقة

The post الجدة الأكثر متابعة على موقع إنستقرام appeared first on أنثى.


المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق