الخميس، 26 مارس 2015

ثماني طرق لجعل الشعر القصير اكثر جاذبيه وانوثة

تحبين الشعر القصير ويليق بكِ ولكن هناك طرق من الممكن أن تنال إعجابك وتليق على شكل وجهك من خلال ثماني طرق لجعل الشعر القصير اكثر جاذبية وانوثة فتابعينا.


8 تسريحات لجعل الشعر القصير اكثر جاذبيه


1- جعديه

ان التجعيد الجيد، الارتفاع، الحجم والتموجات تضفي على الشعر الناعم حجماً وحركة ،ان الاختصاصيون ينصحون بتجعيد الشعر لمنحه مظهراً جديداً

عندما يتجعد الشعر يصبح بإمكانك تصفيفه كما تشائين،بما أن الشعر المجعد يصبح سهل التصفيف حيث يكفي غسله وتسريحه بطريقة سريعة يلجأ إليه العديد من النساء العاملات او غيرهن ممن يحببن السرعة.

اقرأي ايضاً(تصفيف الشعر القصير)

تصفيف-الشعر-القصير


ثماني طرق لجعل الشعر القصير اكثر جاذبيه وانوثة.

الشعر القصير اكثر جاذبيه بتجعيده فهو اكثر تسريحة تلائم جميع صاحبات الشعر القصير



2- تسريحة جديدة


ان الشعر الاملس والناعم يميز النمط العملي وإنما منحه خصلاً مختلفة الطول من الجانبين يجعل الوجه اكثر جمالاً، لذا اسألي مصفف الشعر الخاص بك عن تدرج طول الخصل وإضافة الهايلايت اليها.

يمكن احداث التدرجات من الاقصر الى الاطول وبالعكس.


3- نمط الستينات

إنها تسريحة ملائمة لكل الاعمار حيث تتدرج الخصل المحيطة بمنطقة التاج وتثني الاطراف بإتجاه الخارج، وللحصول على نمط التسعينات ردي شعرك خلف اذنيك واتركي خصلة واحدة تتدلى على وجهك.


4- خصل مختلفة الطول

لإضافة الانوثة على تسريحاتك القصيرة قومي بترك الخصل الخارجية اطول من غيرها، بإمكانك جعل هذه الخصل متموجة لإضافة بعض الحركة.


5- جعديه بواسطة الدبابيس

إنه مظهر جميل أن تحصلي على تجاعيد بواسطة الدبابيس جففي شعرك وخصليه بيديكي ثم استخدمي الدبابيس لتحصلي على تموجات جميلة


6- استخدمي الفير

إن الخصل المختلفة الطول تمنحك مظهراً اكثر انوثة لاسيما اذا استخدمت الفير المتوسط الحجم، ثم خصلي التجاعيد بواسطة اصابعك او هواء المجفف الكهربائي، اذا كان شعرك قصيراً جداً استخدمي له الجل.

اقرأي ايضاً(أفضل قصات للشعر الخفيف)

أفضل-قصات-للشعر-الخفيف-4-600x608


ثماني طرق لجعل الشعر القصير اكثر جاذبيه وانوثة.

تخصيل الشعر القصير اكثر جاذبيه وانوثة لصاحبات الشعر الناعم والكيرلي



7- استخدمي الموس للحلاقة


اذا اردت مظهراً اكثر نعومة استخدمي الموس لقص شعرك، فهو يظهر لكِ تفاصيل القصة والخصل المتباعدة عن بعضها، هذه القصة ملائمة للشعر الاملس، المجعد وغير ذلك.


8- دعيه املساً

ان الشعر الاملس بظهر هندسي الشكل من الصعب أن يظهر بعض الحجم، لذا حاولي إبقاء الخصل الملساء قريبة من وجهك، حين يكون شعرك املساً بدرجة كبيرة قومي بإضافة بعض السبراي الذي يمنحه لمعية او وضع بعض الدبابيس المختلفة الاشكال لمظهر اكثر نعومة.

قبل اعتماد اي من هذه الطرق، عليكي استشارة مصفف شعرك الخاص، لمعرفة الطريقة الاكثر ملائمة لشكل وجهك.

اقرأي ايضاً(موضة الشعر الكاريه)

موضة-الشعر-الكاريه3


The post ثماني طرق لجعل الشعر القصير اكثر جاذبيه وانوثة appeared first on زنوبيا - موضة, جمال, صحة, العائلة والمزيد على زنوبيا.




المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق