الجمعة، 29 مايو 2015

مهرجان كان 2015 فساتين من عروض الأزياء إلى السجادة الحمراء

من ممرات عروض الأزياء إلى مهرجان كان

من ممرات عروض الأزياء إلى مهرجان كان
خلال أيام مهرجان كان السينمائي الشهير كانت الإطلالات جذابة و راقية, فنجد النجمات يخطفن الأنفاس بجمال ما اخترن من تصاميم الفساتين المختلفة للمشي بها على السجادة الحمراء, فمهرجان كان يعتبر امتداد لممرات عروض الأزياء و التي يجد فيها مصممي الأزياء من أشهر دور الفرصة لعرض آخر ابداعاتهم.

في مهرجان كان الدولي و في دورته الـ 68, شهد الكثير من الإطلالات الناجحة و الأخرى غير الموفقة, شهدت السجادة الحمراء بـ”كان”، تألقت الكثير من نجمات هوليوود و العالم بأسره منذ افتتاحه، ليظهرن بإطلالات مختلفة و مميزة أكثر من مرة، في محاولة منهن لخطف الأضواء بفساتينهن الأنيقة، والتي كانت بتوقيع أشهر مصممي الأزياء العالميين، مثل: أوسكار دي لارينتا و ديور و جوتشي و فالنتينو و شانيل, كما استحوذ الكثير من مصممي الأزياء العرب، مثل: إيلي صعب، زهير مراد، على تصاميم فساتين أشهر النجمات بالمهرجان.
تعرفوا معنا على فساتين النجمات التي انتقلت من ممرات عروض الأزياء الراقية للسجادة الحمراء:
فستان من عروض شانيل خريف شتاء 2013 2014شانيلالممثلة البلجيكية ” سيسيل دو فرانس ” اختارت فستان من مجموعة ” شانيل ” لخريف و شتاء 2013 – 2014.

فالنتينوأليشيا فيكندراختارت ” أليشيا فيكاندر ” فستان من تصميم ” فالنتينو ” , من مجموعة ربيع / صيف 2015.

ماريون ديورالممثلة الفرنسية ” ماريون كوتيار ” اختارت أحد فساتين الدار العالمية ” ديور “, من المجموعة الراقية لربيع و صيف 2015.

أوسكار دي لارنتا ماكنزي فويالممثلة الأمريكية ” ماكنزي فوي ” تألقت بفستان من تصميم ” أوسكار دي لارنتا “, من مجموعة ما قبل خريف 2015.

فستان شانيل شانيلالممثلة و عارضة الأزياء الألمانية ” ديان كروغر ” اختارت فستان لامع من تصميم ” شانيل “.

آيشواريا راي إيلي صعباختارت الممثلة الهندية ” آيشواريا راي ” فستان من تصميم المصمم اللبناني ” إيلي صعب “.

The post مهرجان كان 2015 فساتين من عروض الأزياء إلى السجادة الحمراء appeared first on أنثى.


المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق