الخميس، 28 مايو 2015

كولكشن بربري كروز 2016 من وحي الطبيعة الخلابة

كولكشن بربري كروز 2016

كولكشن بربري كروز 2016
سنستعرض اليوم و إياكم صور مجموعة بربري برورسوم كروز 2016, و التي جاءت من وحي الطبيعة حيث أطلقت دار الأزياء البريطانية بربري مجموعتها الجديدة و التي ظهرت فيها فساتين مفعمة بالأنوثة, بالإضافة لأزياء بمزيج من الخطوط الهندسية الرائعة و طبعات الجلود الحيوانية خاصة بظلال المونوكروم الأنيقة.
حيث جمع المصمم ” كريستوفر بايلي ” بين الفساتين اللافتة و المعاطف الكلاسيكية المميزة, و الحقائب و الأحذية العصرية, و نجد مزيج بين الخامات الخفيفة مثل الدانتيل الثلاثي الأبعاد و الشيفون مع الكروشيه المنسوج, كما استخدم الطبعات و الخطوط ليبرز الإثارة و الأناقة في التصاميم.
و نرى في هذه المجموعة تنسيق رائع بين دانتيل نوتنغهام و الزهور السوداء في مجموعة بربري كروز 2016, و تألقت البدلة الرسمية باللون الأسود مع ظهور نمط بوهيمي جديد , أما الحقائب فاختلفت التصاميم بين حقائب اليد و الكتف و الظهر, و بالنسبة للأحذية فيوجد صنادل بكعب مرتفع مفتوحة من الأمام و تصل إلى الكاحلين, مصنوعة من أفخر أنواع الجلود.

إليكم صور- كولكشن بربري كروز 2016:

فساتين معاطف برورسوم فستان طويل فستان بيج طويل فساتين بربري كروز 2016 معطف بربريث فستان دانتيل بربري ريسورت حقائب ظهر مميزة من بربري برورسوم ريسورت 2016 فساتين شيفون معطف أخضر معطف بيج فستان جلد برورسوم طبعات الحيوانات خطوط الزيبرا بدلة سوداء

The post كولكشن بربري كروز 2016 من وحي الطبيعة الخلابة appeared first on أنثى.


المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق