الأحد، 20 سبتمبر 2015

4 أطعمة تساعد على تنشيط الجسم في الصباح

Energizing-Foods-

بعد ممارسة الرياضة الصباحية و القيام بالأشغال المنزلية يحتاج الجسم إلى القوة و الطاقة اللازمة لاستعادة الحيوية و لمجابهة هذه المشاغل و الأعباء اليومية، لذلك سنكشف لكم اليوم عن أفضل الأطعمة التي ستساعدك على تنشيط جسمك بدون اكتساب سعرات حرارية زائدة.

تنشيط الجسم

1- صدور الدجاج:

glazed-chicken_07-08-12_2_ca

تحتوي صدور الدجاج على سعرات حرارية منخفضة جدًا، يمكنك طهيها بكل سهولة و طعمها لذيذ، تستطيعين تناولها مع كوب من الأرز البني. ستمكنك صدور الدجاج من الشعور بالشبع لمدة طويلة.

2- سمك السلمون:
1432669697646
عندما يتعلق الأمر بالمأكولات البحرية، فلا يوجد أفضل من سمك السلمون لأنه غني بالأحماض الدهنية الأوميغا 3 ومضادات الأكسدة، يمكنك تناوله مع البطاطا المشوية وبعض الخضار المسلوقة و أضيفي القليل من زيت الزيتون. يحسن وظائف المخ ويقلل من معدل الإنخفاض المعرفي عند التقدم في السن.

3- الموز:

bananas-03

يعتبر من أفضل المصادر الصحية للكربوهيدرات، يمكنك تجهيز عصير الموز، الممزوج مع الفراولة و الحليب الخالي من الدسم. تحتوي هذه الفاكهة على مزيج فريد من الفيتامينات، المعادن والكربوهيدرات التي تعزز القدرة على تحمل أعباء و مشاغل اليوم.

4- سلطة الفواكه:


salade-de-fruit
هي مصدر كبير من الفيتامينات و المواد المضادة للأكسدة و الألياف. يمكنك تناولها كوجبة صباحية صحية، تستطيعين تقطيع البرتقال، التفاح، التوت والجريب فروت. سيساعدك هذا الطبق في الحفاظ على ضغط الدم الصحي وتحسين صحة القلب.

The post 4 أطعمة تساعد على تنشيط الجسم في الصباح appeared first on أنثى.


المراة

0 التعليقات:

إرسال تعليق